السبت، 12 مارس 2016

مكافحة الصراصير, شركة مكافحة صراصير بمكة 0500941566|صقر البشاير

مكافحة الصراصير, شركة مكافحة صراصير بمكة 0500941566|صقر البشاير


تعتبر الصراصير نوع من الحشرات الزاحفة التي تعاني منها كل ربه منزل وتسبب لها الازعاج الشديد لانها تتواجد اكثر بالمطبخ وداخل الادراج والخزائن وبالنوافذ وعلي الاخشاب وتوجد تحت الاحواض .

من الاسباب التي تؤدي الي ظهور الصراصير هوالابلاعات او عدم التظيف بأستمرار او ترك بقايا الطعام والصحون والاكياس ,ومن صفات الصراصير انها تختفي طوال النهار وتبدأ في الظهور ليلا.

طرق مكافحة الصراصير:



1- عليكي تحديد المكان الاساسي التي تأتي منه تلك الحشرات حتي يمكنك علاجها وقفلها.
2- عليكي تحديد جحم الصراصير الموجودة لتحديد الطريقة المناسبة للقضاء عليها.
3- عليكي التخلص من القمامة اول بأول لانها عامل جذب للصراصير,كذلك عدم ترك صنابير المياه مفتوحة لان الصراصير تعيش بالمياه.
4- وعدم ترك الطعام خارج الثلاجة فترات طويلة خاصة بليل, عدم ترك الاواني وهي متسخة في الاحواض حتي لا تتراكم عليها الصراصير.
5- وعدم ترك الاجزاء الخشبية الغير مستعملة بالمنزل لان الصراصير تختبئ بها.
6- يمكنك التخلص من الصراصير عن طريق وضع قشور الخيار في مناطق تجمع الصراصير فهي تساعد علي التخلص منها ,كذلك الثوم والنعناع وزيت القرنفل والليمون.
7- يمكن وضع برطمان به ماء وبعض من مسحوق القهوة في اماكن تجمع الصراصير
فهي تدخلها بسهولة ولا تستطيع الخروج منها.
8- يمكنك استخدام مبيدات حشرية مخصوصة لابادة الصراصير في رش الاماكن الاكثر تواجد للصراصير مع تجنب ملامستها للطعام او الاواني .



اذا قومتي بتنفيذ كل هذه الطرق وما زلتي تعانين من الصراصير فالحل الامثل هو الاستعانة بشركة صقر البشاير الشركة الافضل والمتخصصة في مكافحة الصراصير
لديها فريق عمل متميز عالي الخبرة , ولديها مبيدات حشرية مخصوص للصراصير فعالة ومستوردة تستطيع القضاء علي الحشرات تماما ونهائيا دون عودة , ولا تحتاج لمغادرة المنزل كما انها لا تسبب ضرر علي البيئة ولا روائح كريهة.

للاتصال بنا علي : 0500941566

http://www.elbshayr.com/3/Pest-control